almadina2009
أهلا و سهلا بكم ... نورتونا كتير ... أتمنى أن تسعدوا و تقضوا معنا أوقات سعيد و ذات فائدة ... اذا أردت الانضمام لمنتدانا ... يرجى التسجيل ...

ولكم أرق تحية و تقدير !!!!

almadina2009

الحلم أصبح حقيقه ***** والوصول إلى الخيال ليس صعب
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
إلى جميع الاعضاء في الموقع أتمنى لكم أستمتاع بوقتكم في الموقع في كل مفيد وجميل من المواضيع والمساهمات الرائعة التي تبذلونها وشكرا لكم مدير الموقع
عزيزي العضو إذا رأيت في قسم من الاقسام موضوع لا يحمل نص فهو مقفل حتى تضيف الرد شكرا إلك

شاطر | 
 

 **لقاء القمه بين الزمالك والاهلى من اشرس اللقائات فى العالم واشرسهاا والفيفا تقول؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن الشحادات
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 95
تاريخ التسجيل : 18/03/2009
العمر : 23
الموقع : almadina2009
العمل/الترفيه : رجل إعمال

مُساهمةموضوع: **لقاء القمه بين الزمالك والاهلى من اشرس اللقائات فى العالم واشرسهاا والفيفا تقول؟؟   السبت يونيو 13, 2009 6:24 am

الفيفا: لقاء الأهلى والزمالك المقبل من أشرس الدربيات فى العالم






القاهرة/أ ش أ/وصف الإتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" لقاء الدربى بين النادى الأهلى ونادى الزمالك بأنه أحد أشرس الدربيات فى العالم . مشيرا إلى أن مباراة الأحد القادم بين الفريقين تعد الإفتتاح الأمثل لمرحلة دورى المجموعات فى بطولة دورى رابطة الأبطال الإفريقية.

وأضاف الفيفا - فى تقرير نشره الخميس على موقعه الإليكترونى - أن المباراة تعد أحدث فصول التنافس بين الناديين وغالبا ما يبقى العالم العربى كله مسحورا بذلك اللقاء.

وتابع التقرير أن الناديين يمتلكان تاريخا عريقا إذ حصل كل منهما على البطولة خمس مرات ليشتركا فى حمل الرقم القياسى للفوز بالمسابقة.

وأبرز التقرير تفوق النادى الأهلى فى المواجهات الأخيرة بين الفريقين موضحا أن مستوى الأهلى فى دربى القاهرة يتوازى مع تفوقه الإفريقى على الرغم من خسارته لنهائى دورى أبطال إفريقيا فى النسخة السابقة أمام نادى النجم الساحلى التونسى . مشيرا إلى أن الفريقين يدخلان اللقاء بصفحة بيضاء بسبب عدم إنطلاق المسابقات المحلية فى مصر بعد.

وتناول التقرير أيضا تعاقد الزمالك مع المدير الفنى الألمانى راينر هولمان الذى يقود النادى فى مواجهة الأهلى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه الذى يقود الفريق للموسم الخامس على التوالى.

ونوه التقرير بلاعبى مصر الدوليين الغائبين عن اللقاء مشيرا إلى أن عمرو زكى نجم الزمالك أستبعد من قائمة المباراة بسبب قرب إنتقاله إلى ويجان أتلتيك الإنجليزى فيما يخوض محمد أبو تريكة نجم الأهلى سباقا مع الزمن فى محاولة لإستعادة لياقته البدنية إستعدادا لمباراة الأحد.

يشار إلى أن النادى الأهلى ونادى الزمالك سيلعبان الأحد المقبل فى إفتتاح مباريات المجموعة الأولى من بطولة دورى رابطة الأبطال الإفريقية على أرض إستاد القاهرة الدولى.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almadina2009.yoo7.com
 
**لقاء القمه بين الزمالك والاهلى من اشرس اللقائات فى العالم واشرسهاا والفيفا تقول؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
almadina2009 :: المنتديات الرياضة :: اخبار الرياضة العربية-
انتقل الى: