almadina2009
أهلا و سهلا بكم ... نورتونا كتير ... أتمنى أن تسعدوا و تقضوا معنا أوقات سعيد و ذات فائدة ... اذا أردت الانضمام لمنتدانا ... يرجى التسجيل ...

ولكم أرق تحية و تقدير !!!!

almadina2009

الحلم أصبح حقيقه ***** والوصول إلى الخيال ليس صعب
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
إلى جميع الاعضاء في الموقع أتمنى لكم أستمتاع بوقتكم في الموقع في كل مفيد وجميل من المواضيع والمساهمات الرائعة التي تبذلونها وشكرا لكم مدير الموقع
عزيزي العضو إذا رأيت في قسم من الاقسام موضوع لا يحمل نص فهو مقفل حتى تضيف الرد شكرا إلك

شاطر | 
 

 رجل يقتل جارته ويخفيها في برميل للحصول على مصاغها $

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 95
تاريخ التسجيل : 18/03/2009
العمر : 24
الموقع : almadina2009
العمل/الترفيه : رجل إعمال

مُساهمةموضوع: رجل يقتل جارته ويخفيها في برميل للحصول على مصاغها $   الثلاثاء مايو 19, 2009 10:49 am

نوبلزنيوز: ألقى الأمن الجنائي في دير الزور القبض على شخص إثر إقدامه على قتل جارته خنقا قبل وضعها في برميل وإغلاقه بمادة البيتون, بهدف الحصول على مصاغها.

وتمكن عناصر الأمن الجنائي في مدينة البوكمال (135كم) عن دير الزور, من كشف ملابسات جريمة قتل عبير, بعد تقديم دعوة من قبل شقيقها حارث- ح بتغيب شقيقته عن منزل ذويها لعدة أيام, إذ حصر دعوته باتهام شخص يدعى دحام- ب باختطافها بالترتيب مع صديقه، وقال الملازم أول لطفي الشب لـسيريانيوز "بعد الدعوة التي قدمها المدعو حارث قمنا باستجواب المدعى عليهما ولم يعترفا بشيء" .

وأضاف " بعد التحريات استطعنا الوصول إلى أول خيوط القضية, حيث أن المتهم دحام تردد على بعض محلات المدينة, وابتاع كمية كبيرة من الاسمنت والمنظفات, وأخذها إلى منزله ( الكائن جانب منزل المغدورة ) وعمل مع أهله على تنظيف المنزل بشكل كامل,وغادروه إلى محافظة الرقة... الأمر الذي ضاعف الشكوك من حوله ".

وبعد موافقة القضاء اقتحمت دورية الأمن الجنائي المنزل المذكور, فوجدت برميلا موجودا في المطبخ مليء بمادة البيتون الحديثة, وبعد كسرها تم العثور على الجثة داخله, وبحضور هيئة الكشف تم تسليم الجثة إلى ذويها، وتم تحويل الجاني إلى القضاء أصولا في أعقاب اعترافه بقتل عبير للحصول على مصاغها المقدر ثمنه بـ85 ألف ليرة سورية.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almadina2009.yoo7.com
 
رجل يقتل جارته ويخفيها في برميل للحصول على مصاغها $
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
almadina2009 :: منتديات الأخبار :: الأخبار-
انتقل الى: