almadina2009
أهلا و سهلا بكم ... نورتونا كتير ... أتمنى أن تسعدوا و تقضوا معنا أوقات سعيد و ذات فائدة ... اذا أردت الانضمام لمنتدانا ... يرجى التسجيل ...

ولكم أرق تحية و تقدير !!!!

almadina2009

الحلم أصبح حقيقه ***** والوصول إلى الخيال ليس صعب
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
إلى جميع الاعضاء في الموقع أتمنى لكم أستمتاع بوقتكم في الموقع في كل مفيد وجميل من المواضيع والمساهمات الرائعة التي تبذلونها وشكرا لكم مدير الموقع
عزيزي العضو إذا رأيت في قسم من الاقسام موضوع لا يحمل نص فهو مقفل حتى تضيف الرد شكرا إلك

شاطر | 
 

 3 أحداث مثيرة على رحلة لطيران الخليج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الميار
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 26/04/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: 3 أحداث مثيرة على رحلة لطيران الخليج   الإثنين يونيو 15, 2009 2:19 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


3 أحداث مثيرة على رحلة لطيران الخليج
مسافر يصاب بالهلع ويقتحم كابينة القيادة


حاول أحد المسافرين الذي أصيب بالهلع اقتحام مقصورة القيادة على متن رحلة تابعة لطيران الخليج قبيل استعدادها للاقلاع، الامر الذي أثار مخاوف أمنية. وقالت مصادر مطلعة: إن قبطان الطائرة المتجهة من مطار هيثرو بالمملكة المتحدة إلى البحرين اضطر إلى وقف عملية الإقلاع وأخذ الطائرة إلى مكان آمن بينما قامت الشرطة بالصعود على متن الطائرة لإلقاء القبض على المسافر.



وقام رجال الشرطة والمضيفين بتفتيش المقصورة الرئيسية بما فيها حقائب يد المسافرين كما قاموا بإنزال حقائب المسافر المشاغب والتأكد من أنه لم يترك شيئا على متن الطائرة، وهو ما تسبب في تأخير إقلاع الطائرة أكثر من ساعتين.. وقد أكد ناطق باسم طيران الخليج وقوع الحادثة.

وقال أحد المسافرين وهو رجل الأعمال البحريني أحمد باقر: ان الحادثة وقعت بعد دقائق من تحرك رحلة طيران الخليج رقم 002 من موقفها مستعدة للإقلاع. وأضاف أن الرجل الآسيوي بدأ فجأة بالركض والصراخ في المقصورة الرئيسية ابتداء من مقاعد الدرجة السياحية وحتى مقصورة القيادة حيث بدأ بقرع الباب والصراخ مطالبا بإنزاله من الطائرة.

وحاول أفراد الطاقم والمسافرون تهدئته ولكنه لم يعرهم أي اهتمام. وعندما باءت جميع محاولات تهدئته بالفشل قرر الكابتن الرجوع إلى موقف الطائرة وطلب الشرطة. وقال السيد باقر: لأنه لم تكن هناك أي مواقف متوافرة تم الطلب من القبطان التوجه إلى منطقة آمنة حيث قامت الشرطة بالصعود الى متن الطائرة وإخراج الرجل ووضع القيد في يديه.

وعلم المسافرون فيما بعد أن الرجل كان يراد ترحيله من المملكة المتحدة وهو لا يريد ذلك. وبينما كانت الطائرة تقوم بمحاولتها الثانية للإقلاع قفزت سيدة فلبينية من مقعدها صارخة وقائلة انها لا تستطيع السفر على متن هذه الطائرة بسبب شدة خوفها.

وقال السيد باقر: إن الحادثة الأولى قد ارعبتها ولكن المضيفين تمكنوا من تهدئتها بتوفير مقعد لها على متن الدرجة الأولى مجانا.. ولم تتوقف مآسي هذه الرحلة عند هذا الحد فعندما حطت الطائرة في مطار البحرين الدولي أصيبت الطائرة بخلل كهربائي مما أجبر المسافرين على الانتظار داخل الطائرة 20 دقيقة أخرى حتى يتم تزويد الطائرة بالكهرباء من مولد خارجي كي تفتح الأبواب.

ومع ذلك أشاد باقر بالطريقة التي قام بها موظفو طيران الخليج بالتعامل مع الحادثة في مطار هيثرو مؤكدا أنه لم يكن بإمكانهم عمل أي شيء آخر. وأكد ناطق باسم طيران الخليج أن المسافر المزعج قد سلم إلى السلطات في مطار هيثرو. وأضاف أن القبطان وأفراد طاقم الطائرة عملوا ما فيه مصلحة وسلامة وأمن المسافرين والطائرة. ورفض الناطق إعطاء تفاصيل عن جنسية المسافر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
3 أحداث مثيرة على رحلة لطيران الخليج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
almadina2009 :: منتديات الأخبار :: أخبار العالم-
انتقل الى: