almadina2009
أهلا و سهلا بكم ... نورتونا كتير ... أتمنى أن تسعدوا و تقضوا معنا أوقات سعيد و ذات فائدة ... اذا أردت الانضمام لمنتدانا ... يرجى التسجيل ...

ولكم أرق تحية و تقدير !!!!

almadina2009

الحلم أصبح حقيقه ***** والوصول إلى الخيال ليس صعب
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
إلى جميع الاعضاء في الموقع أتمنى لكم أستمتاع بوقتكم في الموقع في كل مفيد وجميل من المواضيع والمساهمات الرائعة التي تبذلونها وشكرا لكم مدير الموقع
عزيزي العضو إذا رأيت في قسم من الاقسام موضوع لا يحمل نص فهو مقفل حتى تضيف الرد شكرا إلك

شاطر | 
 

 إنقاذ عشيقين بالسعودية اتفقا على الانتحار معاً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الميار
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 26/04/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: إنقاذ عشيقين بالسعودية اتفقا على الانتحار معاً   الإثنين يونيو 15, 2009 1:58 pm

اتفق آسيوي وعشيقته يعملان في نظافة مستشفى الأطفال بمدينة الطائف السعودية على الانتحار في وقت واحد بعد فشلهما في إنهاء إجراءات عقد قرانها. وكان العامل على علاقة عاطفية بزميلته، واتفقا على الزواج وعندما حاولا عقد القران لم يوفقا لتأخر الإجراءات من قبل سفارة بلديهما مما حدا بهما إلى الاتفاق على وضع حد لحياتهما في لحظة واحدة.

ولما حانت ساعة الصفر المتفق عليها، تناولت العاملة التي كانت لحظتها في المستشفى كمية كبيرة من مادة "الكلوروكس" بينما تناول العشيق الذي كان خارج المستشفى كمية كبيرة من الأدوية المختلفة، وحضر للمستشفى لكي تكون نهايتهما معا في مكان واحد، ولكن بمجرد دخوله إلى مستشفى الأطفال الذي يعمل فيه سقط مغشيا عليه.

وعلى الفور، تم استدعاء الهلال الأحمر لنقله، فيما فوجئ الجميع بسقوط العاملة أيضا داخل المستشفى فتم نقلهما معا في سيارة واحدة إلى المستشفى.

وذكر مدير الإعلام الصحي والنشر في صحة الطائف سعيد بن عبد الله الزهراني أمس، أن العامل والعاملة يعملان في المستشفى وأن العاملة حاولت الانتحار في المستشفى بشرب مادة "الكلوروكس" أثناء عملها. أما العامل فقد حاول الانتحار خارج المستشفى بعد نهاية فترة عمله وحضر للمستشفى وسقط مغشيا عليه. وأشار الزهراني إلى أنه تمت محاولة إسعاف العامل والعاملة وهما الآن يرقدان في المستشفى حيث استقرت حالة العامل بينما لا تزال حالة العاملة غير مستقرة.

من جهته، أوضح الناطق الإعلامي لشرطة محافظة الطائف النقيب تركي بن ظافر الشهري أنه ورد بلاغ لمركز شرطة السلامة عن محاولة عامل وعاملة بأحد المستشفيات الانتحار بعد شرب مادة "الكلوروكس" وكمية من الأدوية، وأن حالتهما الصحية مستقرة حاليا. وأشار إلى أنه بالتحقيق معهما ذكرا أن السبب يعود إلى تأخر إجراءات عقد قرانهما من سفارة بلديهما.

...................................
هذا ضعف الايمان ومايسوي
والله ناس عقولها وانتوا بكرامه زباله

اموت نفسي عشان تاخرت اجراءت الزواج
الحمدلله على نعمة العقل بس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إنقاذ عشيقين بالسعودية اتفقا على الانتحار معاً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
almadina2009 :: منتديات الأخبار :: أخبار العالم-
انتقل الى: