almadina2009
أهلا و سهلا بكم ... نورتونا كتير ... أتمنى أن تسعدوا و تقضوا معنا أوقات سعيد و ذات فائدة ... اذا أردت الانضمام لمنتدانا ... يرجى التسجيل ...

ولكم أرق تحية و تقدير !!!!

almadina2009

الحلم أصبح حقيقه ***** والوصول إلى الخيال ليس صعب
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
إلى جميع الاعضاء في الموقع أتمنى لكم أستمتاع بوقتكم في الموقع في كل مفيد وجميل من المواضيع والمساهمات الرائعة التي تبذلونها وشكرا لكم مدير الموقع
عزيزي العضو إذا رأيت في قسم من الاقسام موضوع لا يحمل نص فهو مقفل حتى تضيف الرد شكرا إلك

شاطر | 
 

 الإمارات والسعودية وقطر في مجموعة واحدة بكأس خليجي 19

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن الشحادات
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 95
تاريخ التسجيل : 18/03/2009
العمر : 23
الموقع : almadina2009
العمل/الترفيه : رجل إعمال

مُساهمةموضوع: الإمارات والسعودية وقطر في مجموعة واحدة بكأس خليجي 19   السبت يونيو 13, 2009 6:37 am

أوقعت قرعة النسخة التاسعة عشرة من كأس الخليج التي سحبت الاربعاء المنتخب الإماراتي حامل اللقب في مجموعة قوية مع منتخبات السعودية وقطر واليمن.

وقال ناصر الجوهر مدرب منتخب السعودية عقب إجراء القرعة لقناة الجزيرة الرياضية "نحن نبحث عن الأقوياء.. كل منتخبات المجموعة قوية ونتطلع إلى تقديم مباريات جميلة وتصدر المجموعة."

وجاءت المجموعة الأولى أسهل نسبيا إذ ضمت ثلاثة منتخبات هي سلطنة عمان صاحبة الأرض والبحرين والعراق.

وشهدت القرعة وضع أوراق بأسماء المنتخبات السبعة بالإضافة إلى ورقة بيضاء تمثل منتخب الكويت لكن لم يوضع اسمه بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) يوم الجمعة الماضي بتجميد عضوية الكويت وحرمانها من المشاركة في المسابقات الإقليمية والدولية بسبب التدخل الحكومي في تحديد عدد أعضاء الاتحاد المحلي.

وقال طه الكشري رئيس اللجنة الفنية بكأس الخليج لرويترز في وقت سابق اليوم إن هناك أمل كبير في رفع الإيقاف عن الكويت قبل انطلاق البطولة حتى يسمح لها المشاركة.

وأضاف "بإمكان الكويت المشاركة بشكل طبيعي في البطولة إذا رفع الفيفا عنها الإيقاف قبل موعد اعتماد أهلية اللاعبين المشاركين والذي يتم قبل أيام قليلة من انطلاق البطولة."

ووضعت سلطنة عمان صاحبة الأرض على رأس المجموعة الأولى و الإمارات حاملة اللقب على رأس المجموعة الثانية.

وتم تقسيم المنتخبات الخمسة المتبقية وفقا لآخر تصنيف للفيفا إلى ثلاثة تصنيفات بحيث ضم التصنيف الأول منتخبي السعودية (51 عالميا) والبحرين (72 عالميا) وضم المستوى الثاني العراق (77 عالميا) وقطر (78 عالميا) فيما تأتي اليمن (148 عالميا) بمفردها في التصنيف الثالث.

وستلعب الكويت في المجموعة الأولى إذا رفع الفيفا عنها الإيقاف أما إذا لم يحدث هذا الأمر فسيكون ذلك هو الغياب الأول لهذا المنتخب المصنف 124 عالميا الذي شارك في كافة البطولات السابقة ويحمل الرقم القياسي في الفوز باللقب برصيد تسع مرات.

وسيشارك منتخب الكويت في مباراة افتتاح البطولة أمام أصحاب الأرض في حالة رفع الإيقاف.

وحضر بعض نجوم سابقين كممثلين عن للمنتخبات المشاركة وهم الإماراتي محمد عمر والقطري فهد الكواري والكويتي جاسم الهويدي والعماني محسن صالح والبحريني خميس عيد واليمني حبيب باشافعي والسعودي الجوهر فيما اعتذر العراقي أحمد راضي عن الحضور في اللحظات الأخيرة.

كما شهدت القرعة حضور الفرنسي برونو ميتسو مدرب منتخب الامارات والفرنسي كلود لوروا مدرب سلطنة عمان والفرنسي دومينيك باتينيه مدرب منتخب الامارات والجوهر مدرب السعودية.

وأجريت مراسم القرعة في المسرح العائم بحديقة القرم الطبيعية في مسقط.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almadina2009.yoo7.com
 
الإمارات والسعودية وقطر في مجموعة واحدة بكأس خليجي 19
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
almadina2009 :: المنتديات الرياضة :: اخبار الرياضة العربية-
انتقل الى: